القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم 17-01-2022 في كأس الرابطة المصرية

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم 17-01-2022 في كأس الرابطة المصرية
 مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم 17-01-2022 في كأس الرابطة المصرية

قمة مثيرة Al Ahly vs Ismaily في كأس الرابطة، مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الرابطة المصرية، وذلك في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا.

قمة قوية تجمع بين الأهلي والإسماعيلي في كأس الرابطة، حيث يبحث كل فريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل تعزيز فرصهما في الوجود على قمة ترتيب المجموعة وبلوغ الدور القادم من المسابقة.

فريق الأهلي يدخل لقاء اليوم قادمًا من تعادل مثير أمام الجونة بدون أهداف، في لقاء شهد ميلاد أكثر من نجم واعد للقلعة البيضاء، من المقرر أن يكونوا من العناصر الأساسية في الفريق خلال السنوات القادمة، الجنوب أفريقي موسيماني قرر استمرار الاعتماد على الشباب في لقاء اليوم، من أجل حسم مصير بعضهم وللاستعانة بهم خلال الفترة القادمة، ولا سيما وأن الفريق الأحمر يشارك في أكثر من بطولة في آن واحد.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الإسماعيلي لقاء اليوم، بمعنويات تصل عنان السماء، بعدما عاد الفريق لتذوق طعن الانتصارات وفاز على سموحة في الجولة الأولى بهدف دون رد، الإسماعيلي سيبحث في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل البقاء في الصدارة والاقتراب أكثر من الدور القادم.

إدارة الفريق الإسماعيلي أبرمت خلال الساعات الماضية، صفقات قوية من أجل تدعيم وتعزيز صفوف الفريق من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري، والهروب من صراع الهبوط، ووصلت البطاقات الدولية لهم وباتوا تحت إشارة الجهاز الفني تحسبا للاستعانة بهم في المباريات القادمة في حالة وصولهم للفورمة الفنية والبدنية اللازمة للمشاركة في المباريات.

الإسماعيلي يدرك أن مواجهات الأهلي باتت بمثابة العقدة حيث لم يفز الدراويش على أصحاب الرداء الأحمر منذ عام 2010، في أية مواجهة رسمية، وهو ما يجعل لقاء كأس الرابطة فرصة لعودة الثقة إلى أبناء القلعة الصفراء مجدداً، خاصة بعد تدعيم الفريق بصفقات أجنبية وضم الرباعي الجامبي سايكو كانوتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو دوري جراي والبوليفي كارميلو.

تقابل الأهلي مع الإسماعيلي، في 139 مباراة بمختلف البطولات حيث فاز الأهلي في 72 مباراة وخسر في 29 وتعادلا في 38 مباراة، وتقابل الأهلي مع الإسماعيلي، ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك الدراويش في 210 مرة، فيما أحرز لاعبو الإسماعيلي 117 هدفًا في مرمى الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:30 بتوقيت جرينيتش، وتتابعون مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر موقعنا وقنوات أون تايم سبورت.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد - محمد مغربي - محمد هاني - كريم فؤاد.

خط الوسط الدفاعي: عبد الرحمن مانو - محمد نصير.

خط الوسط الهجومي: زياد طارق - محمد محمود - صلاح محسن.

خط الهجوم: حسام حسن.

تشكيل الإسماعيلى المتوقع أمام الأهلي

حارس مرمى : أحمد عادل عبد المنعم

الدفاع : محمد دسوقي – باهر المحمدى – محمد هاشم – عصام صبحي.

الوسط : محمود دونجا – محمد مخلوف - سايكو كونتيه - محمد عبد السميع – عبد الرحمن مجدي.

الهجوم : محمد الشامي

ما هو موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية؟

02:30  مساءاً بتوقيت مصر، 03:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 03:30 مساءاً بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي؟

أون تايم سبورت 1.

ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة الأهلي والإسماعيلي؟

كأس الرابطة المصرية.

من هو معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي؟

أيمن الكاشف.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

adsterra