القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر في كأس السوبر الأسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر في كأس السوبر الأسباني
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر في كأس السوبر الأسباني

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، المباراة التي يصفها الكثير بأنها من العيار الثقيل والتي تجمع بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو مساء الأحد 16 يناير، على أرضية ستاد الملك فهد الدولي، وذلك ضمن فعاليات مباراة نهائي كأس السوبر الأسباني لكرة القدم.

ويقدم موقعنا لمتابعيه الكرام، مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

اللقاء شديد الأهمية والإثارة حيث سيجمع بين عملاقي الدوري الأسباني، فكلاهما يبحث عن تحقيق الفوز من أجل حصد اللقب، فالأتلتيك يريد الحفاظ عليه، والملكي يرغب في عودته إلى خزائنه من جديد، فلمن ستكون الكلمة الحاسمة.

السوبر الأسباني البطولة المجمعة من 4 فرق التي تقام في السعودية، حيث تكون بطل الدوري مع الكأس ووصيف كل منهما يلعب مع بعضهما، حيث نجح بطل الكأس أتلتيك بلباو من الوصول إلى هذه الموقعة، بعدما تمكن من إقصاء أتلتيكو مدريد بطل الدوري بهدفين لهدف بدور نصف النهائي.

ويدخل بلباو اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية بعد الوصول إلى هذا الدور بجدارة واستحقاق، فهو يطمح في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، ولكن في نفس الوقت يعلم صعوبة هذه الموقعة نظرًا لقوة الخصم، ما سيجعله يقاتل بأقصى جهد ممكن على أمل اعتلاء منصات التتويج.

وعلى الجهة الأخرى، تمكن ريال مدريد وصيف الدوري من الوجود في الدور النهائي، بعدما انتصر على غريمة التقليدي وصيف الكأس برشلونة بثلاثية مقابل هدفين بنصف النهائي.

الملكي بقيادة المدير الفني "كارلو أنشيلوتي" الذي يقدم مستوى مميز خلال الفترة الأخير بجميع البطولات، يرغب في تحقيق الفوز الليلة والتتويج باللقب الـ 12 في تاريخه، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي دخل المستطيل الأخضر وعدم الاستهانة بالخصم لتحقيق مراده واسعاد جمهوره.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

adsterra